مناطق اسطنبول

اجمل منطقة في اسطنبول | ارقى منطقة في اسطنبول

ارقى منطقة في اسطنبول للسكن

بشكل عام كل مشترٍ جديد في مجال العقارات يبحث عن الأرخص ثمناً والأوفر لكن في تركيا الوضع مختلف تماماً إذ يبحث المشترون عن اجمل منطقة في اسطنبول أو ارقى منطقة في اسطنبول ليشتروا عقاراً هناك لما فيها من أمان وامتيازات وحياة سهلة وهانئة.

اجمل منطقة في اسطنبول

بالطبع اسطنبول مدينة ضخمة وشاسعة جداً وتعتبر من اجمل مدن العالم. لكن حتى هناك يبحث الجميع عن اجمل منطقة في اسطنبول نفسها حيث الأمان والرفاهية والكثير من الامتيازات. وكلنا نعرف أن اسطنبول تنقسم لقسمين قسم أوروبي وقسم آسيوي مما يصعب تحديد ارقى منطقة في اسطنبول لذلك سنتكلم عن منطقتين تعدان الأفخم والأفضل في اسطنبول.

  1. منطقة بكركوي وهي تعتبر ارقى منطقة في اسطنبول على الجانب الأوروبي إذ تمتاز بساحل طويل على بحر مرمرة. وتعد من أكثر المناطق حيوية في هذا الجانب من حيث شبكات المواصلات الحديثة والرفاهية العالية والاطلالات البحرية.
  2. منطقة كاديكوي وهي اجمل منطقة في اسطنبول على الجانب الآسيوي وتمتاز بأجوائها الهادئة التي تعطي شعوراً كبيراً بالراحة والأمان. وهي المكان الأمثل للكتاب والمفكرين لما فيها من سكينة وهدوء. كما أنها من أقدم المناطق هناك وذلك يعني مجموعة كبيرة من النشاطات الثقافية والسياحية المتنوعة.

قد يهمك: شاطئ جدا بوستان اسطنبول وافضل مشاريع عقارية بقربه

أرقى مناطق إسطنبول
أرقى مناطق إسطنبول

العقارات في منطقة بكركوي

بما أننا تحدثنا عن بكركوي بأنها ارقى منطقة في اسطنبول فمن الطبيعي وجود الكثير ممن يرغبون بالتعرف على أسواق العقارات فيها ومن ضمن تلك العقارات:

  1. شقة رقم 3948 وهي شقة لها إطلالة جميلة على البحر في الطابق الثالث ضمن مجمع سكني راقي مكون من 17 طابق. تبلغ مساحتها 364 متر مربع ومكونة من 6 غرف واحدة للمعيشة والباقي للنوم. وقيمة تلك الشقة 49.225.000 ليرة تركية.
  2. شقة رقم 3896 وهي شقة مطلة على البحر أيضاً تقع في الطابق الخامس ضمن مجمع سكني مكون من 6 طوابق. مناسبة للعائلات الكبيرة إذ تحتوي على 9 غرف اثنان للمعيشة والباقي للنوم وتبلغ مساحتها 450 متر مربع. وسعرها هو 51.612.000 ليرة تركية.
  3. شقة رقم 3857 وهي شقة قريبة من البحر أيضاً في الطابق 12 في مجمع سكني مكون من 16 طابق. وتحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة بمساحة 120 متر مربع إذ تعتبر مثالية للمتزوجين حديثاً وخصوصاً أنها بسعر 7.130.000 ليرة تركية فقط.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العقارات في منطقة بكركوي من هنا.

قد يهمك: شاطئ شيلا اسطنبول وأفضل مشاريع عقارية بقربه

أفضل مشاريع سكنية في إسطنبول
أفضل مشاريع سكنية في إسطنبول

المشاريع العقارية في منطقة كاديكوي اجمل منطقة في اسطنبول

بما أن كاديكوي تعتبر اجمل منطقة في اسطنبول على الجانب الآسيوي وتتصف بالهدوء والتراث لذلك يرغب الكثيرون بالسكن هناك لهذا سنتعرف على أبرز العقارات في المنطقة.

  1. شقة رقم 3860 وهي شقة مطلة على البحر تقع في أهم الأحياء السياحية التي تعتبر اجمل منطقة في اسطنبول في الطابق 16 من بناء مكون من 36 طابق. وتحتوي على 3 غرف نوم وغرفة معيشة بمساحة 223 متر مربع. ويبلغ سعر الشقة 30.475.000 ليرة تركية.
  2. شقة رقم 3875 وهي أيضاً من الشقق ذات الإطلالة البحرية وتتمتع بحراسة 24 ساعة وتقع في الطابق 36 من بناء مكون من 44 طابق وتحتوي على 3 غرف نوم وغرفة معيشة بمساحة 175 متر مربع حيث أنها مثالية لمحبي الغرف الصغيرة. ويبلغ ثمنها 27.730.000 ليرة تركية.
  3. شقة رقم 3892 وتقع في أكثر الأحياء هدوءً في الطابق 15 في مجمع سكني مكون من 20 طابق. وهي عبارة عن 3 غرف نوم وغرفة معيشة بمساحة 150 متر مربع ويبلغ سعرها 11.212.000 ليرة تركية.
  4. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العقارات في منطقة كاديكوي من هنا.

قد يهمك: منطقة السلطان أحمد اسطنبول | كل ما تود معرفته عنها

عقارات اسطنبول
عقارات اسطنبول

أسئلة شائعة

ما هو ارقى حي في اسطنبول؟

ارقى حي في اسطنبول يعتبر حي نيشانتاشي وهو ميدان في شيشلي التابعة لمنطقة بكركوي.

ما هي أفضل منطقة للسكن في اسطنبول؟

أفضل منطقة للسكن في اسطنبول هي واحدة من هذه المناطق وهي كاديكوي وساريير وبهجت شهير واسنيورت وبكركوي.

أين يسكن العرب في اسطنبول؟

يسكن العرب في اسطنبول في منطقة بهجة شهير السياحية المعروفة بأنها من اجمل مناطق اسطنبول.

ما هي أغلى المناطق في اسطنبول؟

أغلى المناطق في اسطنبول هي بشكتاش وساريير وبيكوز وبكركوي وكاديكوي.

كم عدد أحياء اسطنبول؟

عدد أحياء اسطنبول بلغ حوالي 39 منطقة أو حي بين قسم أوروبي وآسيوي.

كم عدد سكان اسطنبول 2022؟

عدد سكان اسطنبول بلغ في عام 2022 نحو 15.5 مليون نسمة.

تناولنا في مقالنا هذا مناطق صنفت ضمن اجمل منطقة في اسطنبول علماً أننا نبتعد عن التسويق لمنطقة أو عقار وذلك حرصاً على نقل الحقيقة كما هي دون هدف تسويقي أو إعلاني لكن لا يمكن التحدث بإجحاف عن ارقى منطقة في اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى