شواطئ اسطنبول

شاطئ شيلا اسطنبول وأفضل مشاريع عقارية بقربه

عقارات مطلة على شاطئ شيلا اسطنبول

إذا كنت ترغب بالاستجمام في أحد شواطئ تركيا الجميلة، فما عليك سوى التوجه إلى شاطئ شيلا اسطنبول الذي يقع في سواحل البحر الأسود، فيحده من الشمال الشرقي منطقة مرمرة ومن الشرق كانديرا . كما أنه يتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية اللامعة. حيث يوفر لزواره أنشطة ترفيهية لا تنسى للاستمتاع بالجو البحري لساعات طويلة.

تعرف على أجمل الأماكن في منطقة شيلا

تعد منطقة شيلا وجهة اصطياف السلاطين والأمراء العثمانيين على مر السنين. وذلك لجمالها وسحر طبيعتها وجبالها المرتفعة. حيث أنها تسلب قلوب الزوار بتنوع أنشطتها وروعة سواحلها، ولهذا سنذكر لكم اجمل الأماكن السياحية في شيلا اسطنبول:

  • هضبة وشاطئ كوم بابا: ستتعرف أثناء زيارتك على أهم وأشهر المزارات العلاجية في منطقة شيلا التركية، بالاعتماد على الرمال والينابيع المعدنية الحارة. والتي من أشهرها ينبوع الصخور الباكية التي تنطلق مياهه من بين الصخور والتي تشبه دموع الإنسان.
  • شاطئ شيلا: حيث تمتاز منطقة شيلا بسلسلة من الشواطئ النقية الهادئة، على امتداد 60 كم من الساحل. هذا مما يزيد من عدد الزوار للاستمتاع بالسباحة أو ممارسة بعض الرياضات المائية.
  • منارة شيلا: حيث تقع المنارة البحرية (Şile) على سواحل منطقة شيلا. وقد أنشئت هذه المنارة في عام 1859 بعهد الدولة العثمانية على شكل برج من المنحدرات، وعلى امتداد 60 مترا. وتقدر مسافة الرؤية لهذه المنارة بنحو 20 ميلا بحريا. مما يمنح الزوار صورا فوتوغرافية رائعة للمنارة ومحيطها من خلال إطلالتها الساحرة على البحر .

مواصلات منطقة شاطئ شيلا اسطنبول

إذا كنت في مدينة اسطنبول وترغب في قضاء عطلتك في منطقة شيلا الساحلية، يمكنك الوصول إليها في غضون ساعات قليلة بواسطة السيارة. فقد تبعد شيلا عن اسطنبول مسافة تقدر بنحو 80 كيلو متر فقط. حيث تعتبر المواصلات في منطقة شيلا اسطنبول من ضمن البنية التحتية القوية والحديثة. أيضا يوجد العديد من الشركات التي تنظم رحلات ترفيهية ممتعة إلى منطقة شيلا اسطنبول.

قد يهمك: خريطة منطقة الفاتح اسطنبول | الطرق الواصلة والمحيطة بها

عقارات منطقة شيلة في اسطنبول
عقارات منطقة شيلة في اسطنبول

أنواع العقارات والشقق في شيلا اسطنبول ومميزاتها

تتضمن منطقة شيلا اسطنبول العديد من أنواع العقارات كالشقق السكنية العادية والفلل الرائعة بتصميماتها الفريدة. حيث يمكنك الحصول على الإقامة العقارية في تركيا من خلال البحث عن شقق سكنية للبيع خاصة في منطقة شيلا اسطنبول، والتي تعد من أفضل أنواع الإقامات في تركيا.

ومن أبرز مميزات الشقق في منطقة شيلا اسطنبول:

  • حيث يمكنك الحصول على شقة في ريف تركي يجمع بين النقاء والصفاء والإقامة العصرية الحديثة.
  • أيضا يمكنك الحصول على شقة أو منزل في مجمعات تتضمن منازل مستقلة، يجمعها سور واحد.  وبها العديد من المرافق الخدمية والاجتماعية وهي مكان مثالي للعائلات.

مميزات الاستثمار في منطقة شيلا اسطنبول

سنذكر لك قائمة بأهم مميزات الاستثمار العقاري وشراء الشقق في منطقة شيلا اسطنبول:

  • قرب المنطقة من مطار صبيحة  جعل قيمة عقارية واستثمارية مميزة وهامة للشقق.
  • منطقة شيلا اسطنبول زاخرة بالفلل السياحية التي تناسب كافة الأذواق.
  • النمو المتسارع في قطاع السياحة في منطقة شيلا اسطنبول رفع نسبة إقبال الزوار الوافدين. خاصة الزوار الوافدين الراغبين في شراء عقارات وشقق للسكن مما يتيح فرصة للربح المادي عبر شراء أو بيع الشقق.

إليك بعض الخيارات المتاحة من فلل في منطقة شيلا اسطنبول

كما ذكرنا سابقا أن منطقة شيلا زاخرة بالفلل الفخمة وسنتكلم عن بعضها:

  • فيلا مكونة من ثلاثة طوابق، مساحتها 286 متر مربع، يوجد فيها بركة سباحة خارجية. لديها رقم عقار V2240، ويتراوح سعرها حوالي 198 ألف دولار. ومن مميزات العقار يحتوي على ستار كهربائي، وتبعد الفيلا عن شاطئ البحر وعن المستشفى قرابة الخمس دقائق. كما أنها تحتوي على قبو بمساحة 25 متر مربع، ومسبح خارجي.

قد يهمك: حديقة وادي الحياة بيليك دوزو

فنادق شيلا
فنادق شيلا

أسئلة يطرحها الآخرون

ماهي أروع الأنشطة التي تقام في شيلا؟

يعد الصيد من أجمل الأنشطة التي تقام في منطقة شيلا اسطنبول خاصة باستخدام إحدى القوارب المخصصة للصيد.

أين يقع شاطئ شيلا ؟

يقع شاطئ شيلا في سواحل البحر الأسود، فيحده من الشمال الشرقي منطقة مرمرة ومن الشرق كانديرا ومن الجنوب الغربي شيك مكيوي.

متى يستقبل شاطئ شيلا زواره؟

يستقبل الشاطئ زواره على مدار 24 ساعة في اليوم، وهو متاح طيلة أيام السنة.

ماهي أنواع العقارات في منطقة شيلا اسطنبول؟

تتعدد العقارات في منطقة شيلا اسطنبول التركية لتشمل كافة الأنماط العقارية مثل الفلل العصرية والشقق السكنية وكذلك المنازل والبيوت الراقية.

ماذا يوجد في منطقة شيلا اسطنبول ؟

يوجد فيها العديد من المعالم السياحية مثل منارة شيلا اسطنبول وشاطئ شيلا اسطنبول المميز.

ما مزايا الاستثمار العقاري في منطقة شيلا اسطنبول ؟

إن السعر التنافسي الذي تتمتع به تلك العقارات كان من أبرز مزايا الاستثمار العقاري في المنطقة. كما أن الطابع السياحي الفريد الذي تحظى به تلك المنطقة أضاف قيمة استثمارية بالغة الأهمية للعقارات.

لطالما كانت منطقة شاطىء شيلا اسطنبول التركية زاخرة بثقافاتها التاريخية التي تألقت بها يوما بعد يوم، والذي أضافها رونقا ازدهار المناطق وتطورها في كافة المجالات والقطاعات لكن لا بد من التنويه أننا هنا فقط لزيادة معلوماتكم ولسنا وساطة عقارية لأي جهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى