انطاليا

هل توجد شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا

شراء شقة في انطاليا بأرخص سعر

شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا التركية هو أمر ليس بالسهل العثور عليه. حيث يعتبر سوق العقارات في أنطاليا واحد من أنشط الأسواق العقارية في تركيا، سواءً على المستوى الأجنبي أو المحلي.

حيث تقدم الشركات الإنشائية الكثير من عروض التقسيط في مشاريعها العقارية في ولاية أنطاليا، وبالتالي فإن إمكانية شراء شقق في أنطاليا بالتقسيط  يُعد خياراً مطروحاً للراغبين في تملك عقاراً ضمن هذه المدينة الجميلة.

شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا

تقدم الشركات العقارية في تركيا بالشراكة مع شركات الإنشاء الكثير من عروض التقسيط لعدة مشاريع سكنية في مناطق مختلفة. بما في ذلك شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا، فإذا كنت ترغب بامتلاك شقة في أحد المشاريع السكنية ضمن ولاية أنطاليا. تابع عروضنا التي نجلبها من شركات مختلفة ضمن شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا.

مشروع آمور للبيع بالتقسيط في انطاليا

يتميز هذا المشروع بموقعه المميز ضمن منطقة أكسو الريفية والتي تمتلك شواطئ ساحرة وطبيعة خلابة. في مدينة أنطاليا التركية. كما يتميز هذا المشروع بأهمية موقعه الاستثماري المجاور لمطار أنطاليا الدولي. والقريب أيضاً من محاور الطرق الرئيسية التي تربطه بمركز المدينة. إضافة إلى ذلك يوفر هذا المشروع كافة الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس ومستشفيات ومراكز للتسوق.

كما يتمتع هذا المشروع بتصميماته المعمارية الجميلة، إضافة إلى ذلك فإنه يوفر شقق سكنية كبيرة المساحة تتسم بمعايير الجمال والفخامة والحداثة. وبعدة أنماط مختلفة  من 1+1 حتى 4+1،ويوفر أيضاً خيارات الدوبلكس للأنماط من 2+1 و3+1، مع توفر خيارات الدوبلكس المزودة بمسبح خاص ضمن تراساتها.

يتم تسليم كل شقة مع مكيف ضمن كل غرفة، ومطبخ يحتوي على خزائن مدمجة، وفرن غاز وشفاط الروائح،  خزائن جدارية في الحمامات، وتدفئة أرضية. حيث يمكن الدفع بالتقسيط 50% كدفعة أولى ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي على سبعة أشهر، و تبدأ الأسعار من 189000$ حتى  1244000$.

شراء شقة في انطاليا
شراء شقة في انطاليا

مشاريع لبيع الشقق في أنطاليا

مشروع أورانج

يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي ضمن منطقة أوبا المعروفة بطبيعتها الجميلة وهوائها النظيف، بالإضافة إلى تمركزها في مدينة ألانيا السياحية الواقعة ضمن أنطاليا التركية. حيث يؤمن هذا المشروع كافة خدمات ومتطلبات السكان من مرافق عامة وأسواق ومتاجر ومراكز صحية ومدارس.

كما يتربع مشروع أورانج في موقع يحظى بإطلالات خلابة طبيعية على محيطه الأخضر، كما أنه في الوقت نفسه  قريب من الطرق الرئيسة التي تربطه بكافة أرجاء المدينة وما حولها.

ويوفر هذا المشروع أنماط متنوعة من الشقق بين 1+1 حتى 5+1 مع إتاحة خيارات الدوبلكس للشقق الكبيرة التي تمتلك 4 أو 5 غرف وصالة، ويمكن الدفع بالتقسيط 40% كدفعة أولى ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي على 12 شهر. حيث تبدأ الأسعار من 87000$ حتى  186000$.

مشروع زمرد

يتمركز هذا المشروع ضمن مدينة كونيالتي التابعة إدارياً لمدينة أنطاليا التركية. حيث يتميز هذا المشروع بموقعه الطبيعي الجميل وهوائه النقي بين خضرة الطبيعة وزرقة البحر. فهو يتميز بقربه من الطريق الساحلي، والذي يعتبر أهم صلة وصل بين مدن ساحل البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى أن موقعه المركزي يتيح الوصول منه إلى المدارس والأسواق والمستشفيات والحدائق والمراكز الصحية والمرافق السياحية والمقاهي  والمطاعم والشواطئ بكل يسر.

يوفر هذا المشروع شقق سكنية ذات مساحات واسعة وإطلالات ساحرة. متعددة الأنماط بين 1+1 و3+1، و يمكن الدفع بالتقسيط المريح لمدة سنتين دون أي فوائد.

امتلاك شقة في انطاليا بأرخص سعر
امتلاك شقة في انطاليا بأرخص سعر

الأسئلة الشائعة حول شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا التركية

اين توجد ارخص شقق في أنطاليا؟

تعد الشقق ضمن مشروع كونتالتي ومشروع هوما من أرخص الشقق في مدينة أنطاليا التركية، حيث تبعد هذه الشقق مسافة 1.5 كيلو متر عن البحر، وأقل من 9 كيلو متر عن البحر..

كم يبلغ متوسط أسعار الشقق في أنطاليا؟

يختلف سعر الشقق في أنطاليا بحسب الموقع، والمساحة، حيث يبلغ متوسط سعر الشقق في مشروع كيبيز 349000 ليرة تركية، أما في مشروع مجمع الرمال فيبلغ متوسط سعر الشقق حوالي 371000 ليرة تركية، كما يمكن بيع هذه الأسعار نقداً وبالتقسيط.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نهدف من خلاله للتعريف بسوق العقارات التركي. ونقل الحقيقة إليكم، وليس هدفنا الشراء أو البيع أو الدخول بواسطة عقارية أو التسويق لأي جهة كانت.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى