غير مصنف

اسعار الشقق في مدينة الانيا التركية 2023

اسعار الشقق في مدينة الانيا التركية، والتي يبحث عنها الكثير من مستثمري العقارات وعشاق السياحة في العالم.

حيث تعد مدينة الانيا من أجمل المدن التركية وأشهرها تقع في أقصى الجنوب التركي، وهي مدينة ساحلية تطلّ على البحر المتوسط، تتميز شوارعها بالتراث العثماني، وتعرف بمناخها الجميل، لذلك إذا كنت ترغب بامتلاك عقار في مدينة الانيا التركية تابع معنا في فقرات هذا المقال وسنقدم لك دليلاً شاملاً عن أسعار الشقق في مدينة الانيا التركية.

اسعار الشقق في مدينة الانيا التركية

تعد الانيا إحدى مدن تركيا  الجميلة، يبلغ عدد سكانها نحو 400 ألف نسمة. تطلّ على البحر المتوسط. حيث تعتبر من أفضل الأماكن التركيّة التي توفر لعملائها استثمار عقاري ممتاز. تابعوا معنا أسعار الشقق في مدينة الانيا التركية :

  • شقق في منطقة محمود لار مطلّة على البحر، يصل سعرها إلى 110 ألف دولار. تشعر فيها وكأنك في فندق أو منتجع. تحتوي على ساحة للعب الأطفال، ومسبح، تحتوي على مكيفات، وتوفر الكثير من الخدمات العامة دون انقطاع.
  • شقق صغيرة غير مسكونة من قبل قريبة من الشاطئ، بمساحة 50 متر مربع تكفي لشخصين، يبلغ سعرها 45 ألف دولار.
  • شقق صغيرة وجديدة قريبة من شاطئ كليوباترا، بمساحة 50 متر مربع تكفي لشخصين، يبلغ سعرها 68 ألف دولار.
  • فلل مناسبة للعائلات ذات مساحة كبيرة يبلغ سعرها 220 ألف دولار.
  • شقق مستعملة من قبل أو بمعنى آخر ليست جديدة تقع في الانيا قريبة من البحر بمساحة 100 متر مربع يبلغ سعرها 65 ألف دولار.
شراء شقة في مدينة الانيا التركية
شراء شقة في مدينة الانيا التركية

أسعار الامتار في مدينة الانيا التركية 

تختلف أسعار الأمتار في مدينة الانيا التركية وفقاً لعدة عوامل والتي تتمثل فيما  إذا كانت داخل أو خارج مجمع سكني، وفيما إذا كانت مطلّة على البحر أو لا، وفقاً لما يلي:

  • يبلغ سعر المتر المربع داخل أي مجمع سكني 520 دولار.
  • يبلغ سعر المتر المربع خارج المجمع السكني  470 دولار.
  • يقدر سعر المتر الواحد في المشاريع العقارية الفاخرة المطلّة  على البحر بشكل مباشر في مدينة  الانيا من  1685 دولاراً أمريكياً ضمن مشروع قمر الانيا وذلك بحده الأدنى، وحتى 4615 دولاراً أمريكياً ضمن مشروع كوناك الانيا.

وهذان المشروعان على تماس مباشر مع شاطئ البحر المتوسط، وتتمتع هذه المشاريع عادةً بفرص استثمارية عالية الربح، وذلك بحكم موقعها المميز، وهو ما يسبّب بطبيعة الحال ارتفاع سعرها مقارنةً بغيرها.

أرخص اسعار الشقق في مدينة الانيا التركية

  • من الممكن  أن تبدأ أسعار الشقق  في مدينة الانيا التركية من حوالي 87 ألف دولار أمريكي. لشقة من نمط 1+1 بمساحة تبلغ 52 متراً مربعاً. ضمن مجمع أورانج الكائن في منطقة أوبا المعروفة بطبيعتها الجميلة.
  • بينما تستطيع أن تحصل على شقة أكبر من نوع 2+1. وبمساحة تبلغ  98 متراً مربعاً في ذات  المشروع  بسعر 113 ألف دولار أمريكي.
  • وكمثال على نماذج الأسعار الرخيصة في مدينة الانيا: مشروع سدرة الكائن في منطقة ديمير تاش المتميزة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة في الريف الشرقي للمدينة. والذي يتيح عدة خيارات للشقق تتراوح بين 1+1 بمساحة تبلغ 61 متراً مربعاً وبسعر 90 ألف دولاراً أمريكياً، وشقق 3+1 بمساحة تبلغ 127 متراً مربعاً وبسعر 167 ألف دولار تقريباً.

قد بهمك: أسعار العقارات في انطاليا

شقق للبيع في مدينة الانيا التركية
شقق للبيع في مدينة الانيا التركية

الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة الإقامة في شقة الانيا؟

يبلغ متوسط سعر الإقامة في أحد شقق الموجودة في الانيا وفقاً لأسعار المعروفة في المنطقة حوالي 3010 ليرة تركية.

ما هي الشقق في الانيا التي توفر إفطاراً خصيصياً؟

يوجد هناك العديد من المشاريع في مدينة الانيا التي تسعى إلى توفير إفطار جيد خصيصياً، حيث إن من أبرز هذه المشاريع الحاصلة على نقاط تقييم عالية هي ماي هوم أبارت، كيلوباترا كينيغ أبارت.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لذي نسعى من خلاله لتعريفك بسوق العقارات التركي. ونقل الحقيقة إليك. وليس هدفنا  البيع أو الشراء أو الدخول بوساطة عقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى